التسويق الجاذب للعرب

مع تطور التكنولوجيا و وسائل الاتصالات التى وصلت ثورتها الى كل مكان في العالم ، طور المسوقين في الغرب طرق جديده عن طريق استخدام التسويق الجاذب والذى يعتمد في الاساس على التدوين و منصات التواصل الاجتماعية بشكل كبير وبهذا مكنت وسهلة هذه الطرق للعاملين في مجال التسويق على وضع اهداف اكثر فعالية وايضا توصيف العينة المستهدفة بشكل دقيق ساعدتهم في تحقيق اهدافهم التسويقة وذلك باستخدام الشبكة العنكبوتية

Advertisements

About Akram Alodini

اعيش في عالم #التسويق_الالكتروني،ابحث دائما عن الجديد في مجال التسويق الرقمي، واقوم بنشر هذه التحديثات في حسابي في تويتر اولا باول. www.akramalodini.com
This entry was posted in التسويق الجاذب. Bookmark the permalink.

3 Responses to التسويق الجاذب للعرب

  1. ناسداك says:

    حاولت كثيرا ان اترجم هذا المصطلح واخيرا فضلت ابقائه بالانكليزي كما هي العادة مع المصطلحات

    • 🙂 ,, اولا اشكرك على زيارة المدونة وايضا التعليق , بالنسبة للمصطلح صدقني حاولت ان اجد شئ مناسب لكلمت انباوند بس ,, من غير فائدة ,, لقيت ان هذه الترجمة مقنعه خاصة بعد ا سئلت بعض المختصين في هذا الموضوع
      وشكرا

  2. 🙂 ,, اولا اشكرك على زيارة المدونة وايضا التعليق , بالنسبة للمصطلح صدقني حاولت ان اجد شئ مناسب لكلمت انباوند بس ,, من غير فائدة ,, لقيت ان هذه الترجمة مقنعه خاصة بعد ا سئلت بعض المختصين في هذا الموضوع
    وشكرا

Leave a Reply

Fill in your details below or click an icon to log in:

WordPress.com Logo

You are commenting using your WordPress.com account. Log Out / Change )

Twitter picture

You are commenting using your Twitter account. Log Out / Change )

Facebook photo

You are commenting using your Facebook account. Log Out / Change )

Google+ photo

You are commenting using your Google+ account. Log Out / Change )

Connecting to %s