المقدمة

لعبت الوسائل الاجتماعية على الانترنت دورا كبيرا في تنمية التجارة على الانترنت . وفي جو يسوده التنافسية الشديدة تقوم الشركات بالعمل بكل طاقتها لاستهداف الزبائن وتميز منتجاتها عن المنافسين وتعزيز التواصل

مع الزبائن الحاليين والمحتملين لترويج لعلامتها التجارية وبيع خدمتها ومنتجاتها .

الشبكات الاجتماعية اتاحة لنا الكثير من الفرص لتحقيق الاهداف المرجوه , بحيث سمحت بالتبادل اليومي لملايين من النشاطات المشتركة مثل ملفات الصوت والصورة وكذا الاخبار، لهذا توجد هناك فرص ليس لها نهاية .

لهذا عندما تكون الفرص ليس لها نهاية ومن ناحية اخرى وقتك وميزانيتك تكون محدوده تكون الامور هنا صعبة التحكم , وتظهر الى السطح العديد من الاسئلة الهامة ومنها ماهي الاداه التى سوف تعطني افضل عائد على الاستثمار ؟ وكيف استطيع ان استثمر وقتي في الاداه المناسبه ؟ وما هي الفرصة التى سوف تمنحني افضل عائد على عروضي المقدمة ؟ وماهي الفرصة الافضل التى سوف تساعدني على تحقيق هذه الاهداف  والكثير من الاسئلة الاخرى .

سوف تحاول هذه المدونه الاجابه عن مثل هذه الاسئلة عن طريق طرح مقالات عن التسويق الجاذب ، وما هي الادوات اللازمة لتفعيل هذا النوع من التسويق ، وتعتبر هذه المدونه الاولى من نوعها المختصه تماما في هذا النوع من التسويق
.

Advertisements

Leave a Reply

Fill in your details below or click an icon to log in:

WordPress.com Logo

You are commenting using your WordPress.com account. Log Out / Change )

Twitter picture

You are commenting using your Twitter account. Log Out / Change )

Facebook photo

You are commenting using your Facebook account. Log Out / Change )

Google+ photo

You are commenting using your Google+ account. Log Out / Change )

Connecting to %s